251_ماذا أفعل إذا كان أمي وأبي يكذبون أمامي وماذا تنصحونهم؟ شرح الأصول الثلاثة - الشيخ عثمان الخميس

استمع على الموقع

إقرأ

 ماذا افعل اذا امي وابي يكذبون امامي واريد نصيحة منك لهم؟  ان المثل يقول القطو الكبير ما يتربى خلاص كبار وهذا صعب انهم يتركون هذا الامر لكن عسى الله ان يهديهم  والكذب لا يجوز محرم لا يزال رجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابه والعياذ بالله كذب محرم و تقول ام كلثوم  بنت عقبة ما سمعت النبي صلى اذن بشيء من الكذب الا في ثلاث  حديث الرجل وامرأته والمرأة زوجها والحرب والحرب خدعة اوخذعة المصلح بين الناس او للاصلاح بين الناس فلا يجوز الكذب فالذي تستفيده انت من هذا الامر لا تعود عيالك على الكذب ليس  مثل ما انت كرهت هذا من امك وابيك فاحرص على ان لا يكون هذا شيئاً يراه اولادك فيك وادعوا لهما بالهداية وانصحهما لكن كل واحد على حدة.  

شارك